موقع نبض العرب
جريدة و موقع إخبارى سياسى - اقتصادى - اجتماعى - فنى - رياضى - متنوع

أخبار الرياضة في 24 ساعة

أخبار الرياضة في 24 ساعة

إعداد: تامر علي أبوالشيخ

الزمالك المصري

قبل القمه البروفيسور يدرس هذا الأمر

يفكر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، فى الدخول فى معسكر مغلق مبكر، استعداداً لمباراة القمة القادمة امام النادى الاهلى.

هذه المباراة المقرر لها يوم الخميس القادم، الموافق 21 يوليو فى نهائى كأس مصر بنسخته القديمة، على ملعب استاد القاهره.

فبعد ان كان يرى أن المعسكر المبكر، غير ضرورى وأن الامور على مايرام وكان يرى الاكتفاء بمعسكر ليلة المباراة فقط.

بدا يفكر فى الدخول بمعسكر مغلق قبل اللقاء بــ 48 ساعه، وذلك ليكون حالة تركيز أكبر لدى اللاعبين، ولفصلهم عن أى مؤثرات خارجية.

هذا الامر تحت الدراسة الان، بين فيريرا وبين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وان هذا هو الاقرب، معسكر مغلق قبل اللقاء بيومين، وتحديداً غداً الثلاثاء.

الأهلي المصري

قبل مواجهة القمه ريكاردو يعمل على تصحيح الأخطاء

يعكف الجهاز الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق الأحمر خلال مباراة بيراميدزالأخيرة بالدروي، والتى خسرها الأحمر بثنائية نظيفة، ضمن التحضير لمباراته ضد الزمالك الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر بنسخته القديمة، وهى المباراة التى تحتاج تركيزا شديدا من قبل الفريق الأحمر باعتبارها بطولة خاصة، لاسيما أنها أول بطولة قد يحصدها الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريز، بخلاف أن المباراة أمام الغريم التقليدى الزمالك وتعتبر قمة الكرة المصرية والفوز فيها سيفرق كثيرا مع الأهلي.

وبدأ ريكاردو سواريز ومعاونوه دراسة الزمالك بشكل جيد للوقوف على طريقة وأسلوب لعبه ومعرفة أهم المفاتيح التى يعتمد عليها قبل تحديد الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة القمة القادمة، من أجل إحكام قبضته على لقب الكأس المتوج به الفريق الأحمر فى آخر نسخة، وتحقيق أول بطولة للجهاز الفني الجديد فى قيادة الأهلي.

اترك تعليقك