موقع نبض العرب
جريدة و موقع إخبارى سياسى - اقتصادى - اجتماعى - فنى - رياضى - متنوع

“العسومي” يستقبل مساعد وزير الخارجية ويبحث سبل تعزيز التعاون بين البرلمان العربي ومصر

“العسومي” يستقبل مساعد وزير الخارجية ويبحث سبل تعزيز التعاون بين البرلمان العربي ومصر

كتبت: زينب أحمد

استقبل معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، اليوم، سعادة السفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي.

وأشاد رئيس البرلمان العربي بالدور المحوري الذي تلعبه مصر لدعم الأشقاء والدفاع عن القضايا العربية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وبمواقف القيادة السياسية الرصينة وسياستها الحكيمة على الصعيدين العربي والدولي.

وأكد العسومي، حرص البرلمان العربي على تعزيز التعاون بين البرلمان العربي ووزارة الخارجية المصرية، بما يحقق آمال وتطلعات الشعب العربي، مثمنا الجهود التي تقوم بها وزارة الخارجية المصرية والدبلوماسية المصرية الرصينة لدعم العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية .

من جانبه أكد سعادة السفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية المصرية، أهمية الدور الذي يلعبه البرلمان العربي على المستوى العربي والإقليمي والدولي ، لخدمة قضايا المنطقة وخاصة استراتيجيته الجديدة في تعزيز الدبلوماسية البرلمانية لتسير جنبا إلى جنب مع الدبلوماسية الرسمية .

وحضر اللقاء سعادة السفير عمرو عبد الوارث نائب مساعد وزير الخارجية، وسعادة المستشار كامل شعراوي الأمين العام للبرلمان العربي .

اترك تعليقك