موقع نبض العرب
جريدة و موقع إخبارى سياسى - اقتصادى - اجتماعى - فنى - رياضى - متنوع

ضبط سيارة محملة بـ 2 طن كيماوي يوريا مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

ضبط سيارة محملة بـ 2 طن كيماوي يوريا مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

البحيرة – فايزة فهمى

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة – إدارة الرقابة والمتابعة- بالدیوان العام بالتنسيق مع إدارات  التموين والطب البيطري ومراقبة الأغذية بمركزي أبو المطامير وبدر والوحدات المحلية لمراكز ومدن ابو المطامير وبدر بحملات مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية لمتابعة جودة المعروض من السلع وللتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح وأسفرت تلك الحملة عن تحرير 65 محضر وضبط سيارة محملة ب 2 طن كيماوي يوريا مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء من قبل تموين بدر
– ضبط 40 كجم سكر مجهول المصدر من قبل تموين بدر

وضبط 594 كجم ملح طعام يشتبه في غشه لانخفاض نسبة اليود وتم سحب عينه لارسالها للمعامل للتأكد من الصلاحية للاستهلاك الآدمي من قبل مراقبة الأغذية ببدر.

كما تم ضبط 595 عبوة منتجات غذائية نباتية تباع علي أساس انها منتجات ومصنعات لحوم زنة العبوة الواحدة 400 جرام وتم سحب عينه لارسالها للمعامل للتأكد من الصلاحية للاستهلاك الآدمي من قبل مراقبة الأغذية ببدر.

وكذلك ضبط كمية من لحوم الماعز غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 67 عبوة منشطات مجهولة المصدر.

وإعدام 12 عبوة مابين سردين وبرجر وحلاوة طحينية البعض منها منتهي الصلاحية والآخر غير محتفظ بخواصه الطبيعية من قبل مراقبة الأغذية بابو المطامير.

وكذا ضبط 31 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية من قبل تموين أبو المطامير وتحرير 43 جنحة صحية من قبل مراقبي الأغذية بابو المطامير وبدر.

وتحرير 15 محضر عدم الإعلان عن الاسعار من قبل تموين أبو المطامير وبدر.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اترك تعليقك